لجنة الخطط والمناهج

KKU Services
معلومات رئيس اللجنة
مهام اللجنة
  1. تنسيق العمل بين جميع العاملين في مجال الخطط الدراسية والمناهج لضمان تنفيذها بالشكل الأمثل.
  2. مراجعة وتقويم مخرجات البرامج في القسم بعد كل عامين دراسيين، وحسب متطلبات سوق العمل واحتياجاته.
  3. اقتراح برامج جديدة بناء على نتائج التحليل الشاملة، وتحليل احتياجات سوق العمل.
  4. عمل المقارنات المرجعية مع الجامعات المحلية، والإقليمية، والدولية ذات السمعة الأكاديمية المتميزة، والبرامج ذات الجودة المعتمدة داخليا وخارجيا، في جميع عمليات التقويم والمراجعة، من أجل إيقاف البرامج أو تطويرها أو استحداثها.
  5. اقتراح المحكمين الداخليين والخارجيين والدوليين للبرامج المطورة والجديدة.
  6. دراسة كل ما يتم إحالته من رئيس القسم والرفع بالمقترحات المناسبة أو اتخاذ القرارات المناسبة في حدود الصلاحيات الممنوحة أو المفوضة من صاحب الصلاحية بشكل مكتوب