لجنة الخدمات التعليمية

معلومات رئيس اللجنة
مهام اللجنة
  1.  التنسيق بين أعضاء هيئة التدريس في القسم لتحديد المواصفات الفنية للأجهزه التعليمية والبحثية والمستلزمات والوسائل، وإعتماد المعايير المناسبة للمورد الأنسب.
  2. التنسيق مع لجنة الخدمات التعليمية في الأقسام الأخرى للإستفادة من الأجهزة والوسائل المتاحه لضمان الإستثمار الأمثل لها وتقليل مستوى  الهدر.
  3. إدارة المخاطر التعليمية والعمل على وضع خطة إستراتيجية على مستوى القسم لمواجهة جميع الأخطار المحتملة في العملية التعليمية والحد من وقوعها.
  4. ضمان وجود متطلبات السلامة في جميع المعامل والعمل على إتباع إجراءات الوقاية من المخاطر