لجنة شؤون أعضاء هيئة التدريس

معلومات رئيس اللجنة
مهام اللجنة
  1. التأكد من أن ممارسات التوظيف متوافقة مع سياسات الجامعة، مع التركيز على التنوع والمساواة والشمول.
  2. تطوير وصيانة معايير لتقييم أداء أعضاء هيئة التدريس بناءً على فعالية التدريس، والمخرجات البحثية، والخدمة المقدمة للقسم، والتطوير المهني.
  3. تشجيع وتسهيل مشاركة أعضاء هيئة التدريس في ورش العمل والمؤتمرات والندوات وبرامج التدريب التي تعزز مهارات التدريس، وقدرات البحث، والمعرفة الصناعية.
  4. العمل كنقطة اتصال لأعضاء هيئة التدريس الذين لديهم مخاوف تتعلق ببيئة العمل، عبء العمل، التقييمات، أو أي قضايا أخرى تخص القسم.
  5. تطوير برامج للاعتراف بالإنجازات والاحتفاء بها في مجالات التدريس، البحث، والخدمة المقدمة للقسم.
  6. تقديم التوصيات لتحسين استبقاء أعضاء هيئة التدريس، وزيادة الإنتاجية، وتحقيق الرضا العام.