مؤشرات قياس الأداء (1) |
|
مؤشرات قياس الأداء (2) |
---|---|---|
هـ1-م 1: مؤشر مهارات الطلبة |
|
هـ 3-م 1: مؤشر الاعتمادات المحلية |
هـ1-م 2: مؤشر رضا الطلبة |
|
هـ 3-م 2: مؤشر الاعتمادات الدولية |
هـ1-م 3: مؤشر برامج التدريب |
|
هـ 3-م 5: مؤشر تنوع البرامج |
هـ 1-م 4: كفاءة الكوادر |
|
هـ 3-م 6: مؤشر تخصيص البرامج |
هـ 1-م 5: مؤشر رضا أعضاء هيئة التدريس |
|
هـ 4-م 1: مؤشر الشراكات مع مؤسسات المجتمع |
هـ 1-م 6: مؤشر معايير القبول |
|
هـ 4-م 2: مؤشر رضا المجتمع |
هـ 2-م 1: مؤشر مستوى البحث العلمي |
|
هـ 4-م3: مؤشر مستوى الخدمات الاستشارية |
هـ 2-م 2: مؤشر رضا الباحثين |
|
هـ 4-م 4: مؤشر تلبية متطلبات سوق العمل |
هـ 2-م 3: مؤشر التعاون المحلي |
|
هـ 4-م 5: مؤشر رضا أرباب العمل |
هـ 2-م 4: مؤشر التعاون الدولي |
|
هـ 5-م 1: مؤشر خدمات المكاتب الاستشارية |
هـ 2-م 5: مؤشر توازن الطاقة الاستيعابية |
|
هـ 5-م 2: مؤشر أوقاف الكلية |
هـ 2-م 6: مؤشر إمكانات الكلية |
|
هـ 5-م 3: مؤشر فعالية التكاليف |
هـ 2-م 7: مؤشر مستوى التجهيزات التقنية |
|
هـ 6-م 1: مؤشر الأداء الإداري |
هـ 2-م 8: مؤشر مستوى الوسائل التقنية |
|
هـ 6-م 2: مؤشر الاعتمادات المهنية |
م |
الأهداف الاستراتيجية |
الأهداف المرحلية |
مؤشرات قياس الأداء |
---|---|---|---|
1 |
إعداد كوادر هندسية منافسة ذات مستوى مهني ومعرفي عالي |
تنمية مهارات الطلبة |
هـ1-م 1: مؤشر مهارات الطلبة |
هـ1-م 2: مؤشر رضا الطلبة |
|||
برامج تدريب متقدمة |
هـ1-م 3: مؤشر برامج التدريب |
||
كوادر تدريسية ذات كفاءة عالية |
هـ 1-م 4: مؤشر كفاءة الكوادر |
||
هـ 1-م 5: مؤشر رضا أعضاء هيئة التدريس |
|||
رفع مستوى معايير القبول |
هـ 1-م 6: مؤشر معايير القبول |
||
2 |
بيئة مشاركة معرفية وبحثية تواكب التغيرات المحلية والعالمية |
رفع مستوى البحث العلمي |
هـ 2-م 1: مؤشر مستوى البحث العلمي |
هـ 2-م 2: مؤشر رضا الباحثين |
|||
تفعيل التعاون العلمي محلياً ودولياً |
هـ 2-م 3: مؤشر التعاون المحلي |
||
هـ 2-م 4: مؤشر التعاون الدولي |
|||
التوازن بين الطاقة الاستيعابية والإمكانات |
هـ 2-م 5: مؤشر توازن الطاقة الاستيعابية |
||
هـ 2-م 6: مؤشر إمكانات الكلية |
|||
رفع مستوى الوسائل والتجهيزات التقنية |
هـ 2-م 7: مؤشر مستوى التجهيزات التقنية |
||
هـ 2-م 8: مؤشر مستوى الوسائل التقنية |
|||
3 |
برامج محدثة باستمرار بما يتوافق مع التطور العالمي |
الحصول على الاعتمادات الأكاديمية المحلية والدولية |
هـ 3-م 1: مؤشر الاعتمادات المحلية |
هـ 3-م 2: مؤشر الاعتمادات الدولية |
|||
تنويع وتخصيص البرامج |
هـ 3-م 3: مؤشر تنوع البرامج |
||
هـ 3-م 4: مؤشر تخصيص البرامج |
|||
4 |
تلبية الاحتياجات والمتطلبات الهندسية للمجتمع وسوق العمل |
تفعيل الشراكات مع مؤسسات المجتمع |
هـ 4-م 1: مؤشر الشراكات مع مؤسسات المجتمع |
هـ 4-م 2: مؤشر رضا المجتمع |
|||
رفع مستوى الخدمات الاستشارية |
هـ 4-م3: مؤشر مستوى الخدمات الاستشارية |
||
تلبية متطلبات سوق العمل |
هـ 4-م 4: مؤشر تلبية متطلبات سوق العمل |
||
هـ 4-م 5: مؤشر رضا أرباب العمل |
|||
5 |
تنويع مصادر الدخل واستخدام الموارد الاستخدام الأمثل |
تفعيل الخدمات المقدمة من قبل المكاتب الاستشارية |
هـ 5-م 1: مؤشر خدمات المكاتب الاستشارية |
تخصيص أوقاف للكلية |
هـ 5-م 2: مؤشر أوقاف الكلية |
||
رفع مستوى فعالية التكاليف |
هـ 5-م 3: مؤشر فعالية التكاليف |
||
6 |
رفع مستوى الأداء المؤسسي |
رفع مستوى الأداء الإداري |
هـ 6-م 1: مؤشر الأداء الإداري |
الحصول على الاعتمادات المهنية |
هـ 6-م 2: مؤشر الاعتمادات المهنية |