جامعة الملك خالد والمتمثلة في كلية الهندسة توقع اتفاقية تعاون مع أسمنت المنطقة الجنوبية

وقعت امعة الملك خالد ممثلة في كلية الهندسة مع شركة أسمنت المنطقة الجنوبية اتفاقية تعاون بهدف تحقيق التعاون البحثي والتدريبي، إضافة إلى التكامل بين الجهتين فيما يخدم تنمية الإنسان وبناء المسؤولية المجتمعية، وذلك بحضور معالي رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور فالح بن رجاء الله السلمي في مقر المدينة الجامعية بأبها.

ومثَّل الجامعة في توقيع الاتفاقية وكيل الشؤون التعليمية والأكاديمية الدكتور سعد بن دعجم، ومن طرف شركة أسمنت المنطقة الجنوبية رئيسها التنفيذي المهندس عقيل بن كدسة.

وأوضح عميد كلية الهندسة أستاذ محمد آل مسفر، أن من أبرز مجالات التعاون التي نصَّت عليها بنود الاتفاقية تمثلت في بناء برامج تدريبية وبحثية مشتركة، وتقديم أنشطة وفعاليات متنوعة هدفها خدمة المجتمع وتنميته، إضافة إلى إتاحة إجراء الدراسات البحثية للطلاب، وتبادل الخبرات بين الطرفين.

 

 

 

 

وقعت امعة الملك خالد ممثلة في كلية الهندسة مع شركة أسمنت المنطقة الجنوبية اتفاقية تعاون بهدف تحقيق التعاون البحثي والتدريبي، إضافة إلى التكامل بين الجهتين فيما يخدم تنمية الإنسان وبناء المسؤولية المجتمعية، وذلك بحضور معالي رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور فالح بن رجاء الله السلمي في مقر المدينة الجامعية بأبها. ومثَّل الجامعة في توقيع الاتفاقية وكيل الشؤون التعليمية والأكاديمية الدكتور سعد بن دعجم، ومن طرف شركة أسمنت المنطقة الجنوبية رئيسها التنفيذي المهندس عقيل بن كدسة. وأوضح عميد كلية الهندسة أستاذ محمد آل مسفر، أن من أبرز مجالات التعاون التي نصَّت عليها بنود الاتفاقية تمثلت في بناء برامج تدريبية وبحثية مشتركة، وتقديم أنشطة وفعاليات متنوعة هدفها خدمة المجتمع وتنميته، إضافة إلى إتاحة إجراء الدراسات البحثية للطلاب، وتبادل الخبرات بين الطرفين.        
  تهنئة أ. د. محمد خلوفه مولع آل مسفر   تتقدم كلية الهندسة بكافة منسوبيها بأرق التهاني لسعادة عميد الكلية الدكتور محمد خلوفه مولع آل مسفر بمناسبة ترقيته الى وظيفة أستاذ بقسم الهندسة الكيميائية بكلية الهندسة. متمنين لسعادته مزيدا من النجاح والتوفيق والتميز   
  نظّمت جامعة الملك خالد ممثلة في كلية الهندسة "معرض الهندسة 431"، بحضور وكيل الجامعة للشؤون التعليمية والأكاديمية الدكتور سعد بن دعجم، وعميد كلية الهندسة الدكتور محمد آل مسفر. وأوضح وكيل الكلية  للتطوير والجودة الدكتور سعد القحطاني، أن المعرض شهد عرض أكثر من 59 مشروعاً للطلاب والطالبات، وعرضاً لأبرز المشاريع من أقسام كلية الهندسة، مبيناً أن هذا المعرض الفصلي يعطي الفرصة للطلاب لعرض مشاريعهم على نطاق واسع، باعتباره منصة مشتركة لتبادل الخبرات والأفكار الجديدة لتعزيز العلوم الهندسية ومهنة الهندسة، ويهيئ للطلاب المقبلين على التخرج فرصة تسويق مشاريعهم، والتعرف على أحدث التقنيات وأهم احتياجات السوق الحالية. واتسم معرض الهندسة بحضور كثيف من طلاب وطالبات الكلية والجامعة والتعليم العام، وعدد من المعلمين والمعلمات ومنسوبي إدارة الموهوبين والموهوبات بتعليم منطقة عسير.  
  يسر كلية الهندسة بكافة منسوبيها التقدم بالتهنئة والتبريكات لسعادة الدكتور / عبد العزيز صالح السعيدي وذلك بمناسبة موافقة المجلس العلمي على ترقيته إلى درجة استاذ مشارك نسال الله له التوفيق والسداد ومتمنيين له المزيد من التوفيق والنجاح  
  معالي رئيس الجامعة يكرم الفائزين بجوائز الجامعة للتميز ويبارك منسوبي كلية الهندسة بالفوز وهم كالتالي: م الاسم المركز المجال 1 د. عرفان أنجم بدر الدين ماغي الاول التميز في مجال البحث العلمي فرع عضو هيئة التدريس (التخصصات العلمية) 2 ريهام عبد العزيز عبد الله الانسول الاول التميز في مجال التعلم فرع الطالب 3 كية الهندسة الثاني التميز في مجال التعلم الالكتروني فرع الكليات