قائمة مؤشرات الأداء

كود المعيار

مؤشرات الأداء الرئيسة

S1.1

تصنيفات تقييم أصحاب المصلحة لبيان الرسالة والأهداف (متوسط ​​التقييم حول مدى معرفة المهمة أو نسبة القرارات الهامة التي صنعت بالرجوع للرسالة على مقياس من خمس نقاط).

S2.1

تقييم أﺻﺣﺎب اﻟﻣﺻﻟﺣﺔ ﻟدﻟﯾل اﻟﺳﯾﺎﺳﺎت ، ﺑﻣﺎ ﻓﻲ ذﻟك اﻟرﺳم اﻟﺑﯾﺎﻧﻲ اﻹداري وﻣﺳؤوﻟﯾﺎت اﻟﻌﻣل (ﻣﺗوﺳط اﻟﺗﺻﻧﯾف ﺣول ﮐﻔﺎﯾﺔ دﻟﯾل اﻟﺳﯾﺎﺳﺔ ﻋﻟﯽ ﻣﻘﯾﺎس ﺧﻣس ﻧﻘﺎط).

S3.1

التقييم الكلي للطلبة لجودة خبرات التعلم في المؤسسة  (متوسط تقديرات الطلاب على مقياس سنوي تقديري من خمس نقاط لطلبة السنة النهائية)

S3.2

نسبة المقررات التي يجرى فيها تقويم للطلاب خلال السنة

S4.1

نسبة الطلاب لهيئة التدريس (بدوام كامل أو ما يعادله)

S4.2

تقدير الطلاب العام  لجودة المقررات (متوسط تقديرات الطلاب على مقياس تقديري من خمس نقاط للتقييم الكلي للمقررات)

S4.3

نسبة أعضاء هيئة التدريس الذين يحملون مؤهلات دكتوراه مصادق عليها

S4.4

نسبة الطلاب الداخلين بالبرامج الذين أكملوا بنجاح السنة الأولى

S4.5

نسبة الطلاب الداخلين في برامج  البكالوريوس الذين أكملوا  في الحد الأدنى من المدة

S5.1

نسبة الطلاب للكادر الإداري

S5.3

تقويم الطلاب للإرشاد المهني والأكاديمي (متوسط التقديرات عن مدى مناسبة الإرشاد النفسي والمهني على مقياس تقديري سنوي من خمس نقاط لطلبة السنة النهائية )

S6.1

تقييم أصحاب المصلحة لخدمات المكتبة والمركز الإعلامي. (متوسط ​​التقييم العام لمدى كفاية المكتبة والمركز الإعلامي ، متضمنا الاتي:

أ) مساعدة الموظفين ،

ب) الحالية وحديثة

ج) مرافق النسخ والطباعة ،

د) وظيفة المعدات ،

ه) الجو أو المناخ للدراسة

و) توافر مواقع الدراسة

ز) أي مؤشرات نوعية أخرى للخدمة على مقياس من خمس نقاط في المسح السنوي

S7.2

تقييم أصحاب المصلحة لخدمات تكنولوجيا المعلومات. (متوسط ​​التقييم العام لمدى كفاية:

أ) توفر تكنولوجيا المعلومات ،

ب) الأمن ،

ج) الصيانة،

د) إمكانية الوصول

ه) نظم الدعم ،

و) البرامج والتمديدات ،

ز) عمر الأجهزة ، و

ح) مؤشرات الخدمة الأخرى القابلة للاستمرار على مقياس من خمس نقاط للدراسة الاستقصائية السنوية

S7.3

تقييم أصحاب المصلحة لـ:

أ) مواقع،

ب) خدمات التعلم الإلكتروني

ج) الأجهزة والبرمجيات

د) إمكانية الوصول

ه) التعلم والتعليم

و) التقييم والخدمة

ز) نظام إدارة البيانات الإلكترونية الإلكتروني أو الموارد الإلكترونية (على سبيل المثال: الموقع الإلكتروني المؤسسي الذي يوفر مشاركة الموارد ، والتواصل والمعلومات ذات الصلة ، بما في ذلك التعلم الإلكتروني ، والتعلم التفاعلي والتدريس بين الطلاب وأعضاء هيئة التدريس على مقياس من خمس نقاط لمسح سنوي ).

S9.1

نسبة هيئة التدريس الذين غادروا الجامعة في السنة السابقة لأسباب عدا التقاعد بسبب السن

S9.2

نسبة هيئة التدريس المشتركين في أنشطة التطوير المهني السنة الماضية

S10.1

عدد ما نشر في مجلات علمية محكمة في السنة السابقة لكل عضو هيئة تدريس بدوام كامل أو ما يعادله

S10.2

عدد الاستشهادات في الدوريات المحكّمة في السنة السابقة لكل عضو هيئة تدريس مكافئ بدوام كامل.

S10.3

نسبة أعضاء هيئة التدريس الذين نشروا على الاقل مقال علمي واحد في أحد المجلات العلمية المحكمة في السنة السابقة

S10.4

عدد أوراق العمل أو التقارير المقدمة للمؤتمرات خلال السنة الماضية لكل  من أعضاء هيئة التدريس بدوام كامل أو ما يعادله

S11.1

نسبة أعضاء هيئة التدريس وغيرهم من الموظفين الذين قدموا أنشطة لخدمة المجتمع