مشاركة طلاب كلية الهندسة في دورة مهارات تحت عنوان: ادارة الضغوط الجامعية

مشاركة طلاب كلية الهندسة في دورة مهارات تحت عنوان: ادارة الضغوط الجامعية

يعد النشاط الطلابي ملتقى مهماً لاكتشاف وتطوير وتنمية قدراته العلمية، الثقافية والاجتماعية لدى الطلاب. كلية الهندسة تعمل على تشجيع الطلاب في المشاركة في كل المناسبات والدورات المتاحة داخل الجامعة وخارجها. في هذا السياق قام عدد من الطلاب بالمشاركة يوم الاربعاء الموافق لـ: 02-03-1441هـ  بدورة مهارات تحت عنوان ادارة الضغوط الجامعية قدمها الاستاذ فواز الشهري. وقد تناولت هذه الدورة الخطوات السليمة في حل المشكلات ومواجه الصعوبات الحياتية للطلاب.

 

 

  أقامت لجنة الدراسات العليا للماجستير والبحوث بقسم الهندسة الكهربائية برنامجاً توجيهياً لطلبة الماجستير في بداية الفصل الدراسي الأول 1446هـ. بدءاً بمناقشات متنوعة، حيث ألقى رئيس القسم الدكتور عبد الرحمن العايض كلمة ترحيبية. تلا ذلك كلمة للدكتور محمد مستور العمار، منسق لجنة البحوث والدراسات العليا، حيث قدم تفاصيل حول معايير ولوائح برنامج الماجستير ولجنة الإرشاد وساعات المقررات الدراسية والرسالة. يهدف البرنامج إلى تثقيف الطالب حول هيكل دراسة برنامج الماجستير في الكلية والجامعة، وتعرفهم على أعضاء هيئة التدريس وتخصصاتهم، بالإضافة إلى تعريفهم بالوحدات وأدوارها في النظام الأكاديمي. كما تم مناقشة كيفية خدمة كلية الهندسة وقسم الهندسة الكهربائية للطلاب خلال مسيرتهم الأكاديمية. وشارك الدكتور جاويد خان بوتو، عضو اللجنة، تجاربه البحثية وآفاقه المستقبلية في دورة الماجستير مع الطلاب. واختتمت الجلسة بالشكر لجميع الحاضرين من قبل المنسق الدكتور محمد مستور آل عمار.
      تتقدم كلية الهندسة بأحر التهاني والتبريكات إلى طلابها الاكفاء في الهندسة من دفعة 26 بمناسبة تخرجهم الناجح. نفخر بإنجازاتكم وتفوقكم في مجال الهندسة، ونتمنى لكم مستقبلًا مشرقًا مليئًا بالنجاح والتفوق في حياتكم المهنية.لقد قضيتم سنوات طويلة في الدراسة والتعلم والتدريب، واليوم حان وقت تحصيل ثمار جهودكم. نحن فخورون بكم وندعوكم للاستمرار في بذل الجهد والعمل الدؤوب لتحقيق أحلامكم وتحقيق أهدافكم المستقبلية.نتمنى لكم التوفيق والنجاح في كل خطوة تخطونها، ونحن على يقين بأنكم ستكونون قادة ومبدعين في ميدان الهندسة. مبروك لكم على هذا الإنجاز الكبير ونحن على أمل رؤية إنجازاتكم المستقبلية الرائعة.