كلية الهندسة تهنئ جامعة الملك خالد لحصولها على المركز الاول دوليا في منافسات منظمة "QM" الدولية،

 

كلية الهندسة تهنئ جامعة الملك خالد لحصولها على المركز الاول دوليا في منافسات منظمة  "QM" الدولية،

 يأتي تتويج الجامعة بالمركز الأول من بين عدد من مؤسسات التعليم العالي المشاركة في منافسات منظمة "Quality Matters" الرائدة عالميًا في مجال جودة المقررات الإلكترونية، والتي يتجاوز عدد المؤسسات التعليمية المشتركة فيها 1500 مؤسسة تعليمية من 30 دولة حول العالم.

فمزيد من النجاحات والتألق لجامعتنا الموقرة

  إطلاق منصة كلية الهندسة التطوعية بتوفيق الله اطلقت كلية الهندسة بجامعة الملك خالد منصة العمل التطوعي والتي تهدف لدعم الجهود في تحقيق رؤية المملكة 2030 لتنمية مستدامة في جميع المجالات المجتمعية والهندسية ولتلبية متطلبات المرحلة الراهنة التي تمر بها مملكتنا الغالية، الأمر الذي يحتم علينا أن نعمل معًا بشكل تكاملي لخدمة الوطن والمجتمع.  
  كلية الهندسة تهنئ جامعة الملك خالد لحصولها على المركز الاول دوليا في منافسات منظمة  "QM" الدولية،  يأتي تتويج الجامعة بالمركز الأول من بين عدد من مؤسسات التعليم العالي المشاركة في منافسات منظمة "Quality Matters" الرائدة عالميًا في مجال جودة المقررات الإلكترونية، والتي يتجاوز عدد المؤسسات التعليمية المشتركة فيها 1500 مؤسسة تعليمية من 30 دولة حول العالم. فمزيد من النجاحات والتألق لجامعتنا الموقرة
  وكيل الجامعة للدراسات العليا يكرم المبتعث "عبدالكريم بن عايض آل حنيف" كرم وكيل جامعة الملك خالد للدراسات العليا والبحث العلمي الدكتور حامد بن مجدوع القرني المبتعث عبدالكريم بن عايض آل حنيف المعيد بكلية الهندسة "قسم الهندسة الكهربائية". ويأتي التكريم لحصول المبتعث على جائزة التفوق والتميز الأكاديمي لبرنامج الماجستير "علوم الاتصالات" لعام 2020م والمقدمة من كلية الهندسة في جامعة جورج ميسون بأمريكا. حضر اللقاء المشرف على إدارة الابتعاث الدكتور محمد الشغيبي.  
  تم بحمد الله حصول الدكتور/ محمد عبد الله العوض على درجة الدكتوراه من جامعة /  Wichita State University في تخصص/ Industrial & Systems Manufacturing Engineering . حيث انها من الجامعات المرموقة والمتقدمة في التصنيفات العالمية. ونبارك له ايضا تميزه الدراسي والبحثي حيث انه تم نشر اوراق علمية في مجلات علمية مصنفة ومعتمدة دوليا. سائلين المولى عز وجل ان يجعلها عونا له على الطاعة وان ينفع به وبعلمه وان يوفقه لخدمة جامعته ووطنه انه ولى ذلك والقادر عليه.        
  يسر كلية الهندسة بكافة منسوبيها التقدم بالتهنئة والتبريكات لسعادة الدكتور / علي العنقي وذلك بمناسبة موافقة المجلس العلمي على ترقيته إلى درجة استاذ مشارك متمنيين له المزيد من التوفيق والنجاح