اليوم الوطني السعودي 92

 

كلية الهندسة بجامعة الملك خالد ترفع أسمى آيات التهاني والتبريكات لمقام خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين وكافة أفراد الشعب السعودي بمناسبة اليوم الوطني ال 92.

 

  كلية الهندسة بجامعة الملك خالد ترفع أسمى آيات التهاني والتبريكات لمقام خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين وكافة أفراد الشعب السعودي بمناسبة اليوم الوطني ال 92.  
  اختتم نادي الهندسة بطولة " صكة 101 “و التي هي من ضمن برنامج " ترفيهنا تطوع " حيث تنافس عدد من الفرق ، مع حضور جماهيري من طلاب كلية الهندسة . وبعد منافسة نارية ومشوقة فاز الطالب خالد محمد و الطالب فهد فياض ببطولة " صكة 101 “ لهذا الترم الدراسي. تهانينا للفائزين !!  
  من وسط الغيوم والضباب وفي مدينة الضباب تخرج هممي مهندسينا وروحهم ففي الخامس عشر من سبتمبر هذا، أقام نادي الهندسة شطر الطلاب في جامعة الملك خالد بالشراكة مع نادي الهندسة لشطر الطالبات احتفالاً بمناسبة " يوم المهندس العالمي "، حيث حضر الحفل كلاً من: وكيل عمادة شؤون الطلاب د. عادل عسيري، ورئيس قسم الأندية الطلابية : أ.ياسر السالمي، عدد من أعضاء هيئة التدريس، و بعضا من رؤساء الأندية الطلابية، كما استضاف الفرع داعمه مركز الإبداع المتميز للكهرباء والطاقة الشمسية، ومقهى إيسل، مقهى فوج، مقهى حبات الهيل، وشريكه الاستراتيجي المدينة العالية في أبها، حيث تضمنت الفعالية عدد من الأنشطة منها: مسابقات متنوعة وزعت فيها أكثر من ٢٥٠ جائزة، رسم على الوجه للأطفال، إرشاد وتوجيه لطلاب المرحلة الثانوية ولجميع من لديه استفسارات عن التخصصات الهندسية والتوعية بها، توزيع عبارات تعبر عن اليوم العالمي للمهندس، وقد زار الحفل عدد من كبار الإعلاميين في المنطقة لتغطية الحفل إعلامياً منهم أ. سلمى الشهراني وأ. تهاني القحطاني، وم. محمد عسيري، شهدت الفعالية اقبالاً كبيراً حيث بلغ عدد زوار الفعالية ما يقارب ٤٠٠ زائر، واختتمت الفعالية بكلمة شكر من رائد نادي الهندسة المهندس أمير ياسر، وصورة جماعية لجميع المنظمين.  
  تهنئة لسعادة عميد الكلية كلية الهندسة تهني سعادة عميد كلية الهندسة أ.د. محمد خلوفه ال مسفر على  تتويج نادي الهندسي بتاج الأندية على مستوى الجامعة الذي ناله من معالي رئيس الجامعة أ.د. فالح بن رجاء الله السلمي خلال الحفل الذي أقيم يوم الأربعاء 31/5/ 2022.   
  الثلاثاء 24-05-2022: افتتاح معرض الهندسة برعاية من عميد كلية الهندسة رعى سعادة عميد  كلية الهندسة بجامعة الملك خالد أ.د. محمد خلوفه آل مسفر، الثلاثاء ٢٤-٠٥-٢٠٢٢، معرض الهندسة  Expo432 بحضور عدد من الضيوف ومنسوبي ومنسوبات الكلية. معرض الهندسة يقام كل فصل دراسي لإعطاء الفرصة للطلبة لعرض مشاريعهم على نطاق واسع من خلال منصة مشتركة لتبادل الخبرات والأفكار الجديدة لتعزيز العلوم الهندسة ومهنة الهندسة.